The 5-Second Trick For صالات الأفراح

Wiki Article

هي مؤسسة حكومية يتم إقامة حفلات الزفاف، والمؤتمرات، والفعاليات المختلفة بها، وهي تمتلك عدة قاعات متنوعة.

بالإضافة إلى التراس الملكي حيث سيستمتع ضيوفك بالمشهد المطل على المسبح وأفق مدينة دبي، وستكون لديك مساحة مثالية لاحتفالك.

وللمساعدة في تحقيق رسالتها في تقديم فعاليات عصرية، تقدم قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات مجموعة واسعة من الخدمات الداخلية الحصرية، تتضمن الخدمات اللوجستية، والتجهيزات الصوتية والمرئية، وخدمات المطاعم، وخدمات الاتصال، كما تقدم خدمات متكاملة من الألف إلى الياء في مجال تنظيم الفعاليات المؤسسية والاجتماعية.

توجد منطقة كبيرة قبل القاعة ومدخل منفصل إلى الفندق، وهما ميزتان مناسبتان، مما يجعله المكان المثالي للمناسبات الكبيرة والمتوسطة الحجم.

سلطنة عُمان ترحب بقرار حق فلسطين في العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

جميرا فندق ومنتجع شاطىء المسيلة هو مكان شهير على شاطئ البحر للمناسبات. يضم الفندق فريق عمل متخصص في الفعاليات ومن ذو الخبرة والمهنية في الفندق، والمتوفر دائمًا لمساعدتك في الإشراف على مناسباتك الخاصة واستضافتها.

قد يتبع المطعم أحد الفنادق أو المنتجعات الكبيرة الذي قد تعرّف على المزيد تجد فيه حديقة أو مسبح أو كلاهما، لذا ، قد تجد مطعم راقي مستقل وقائم بحد ذاته أو أن يكون أحد سلسلة مطاعم فخمة في المملكة، ونحن بدورنا في موقع زفاف.

إضافةً إلى السكان المحليين، فتجذب البحرين الكثير من المواطنين السعوديين لإقامة حفلات زفافهم ومناساباتهم الاجتماعية في مملكة البحرين.

تزخر دبي بالعديد من الفنادق المختلفة، مما يوفر للعرسان مجموعة واسعة الخيارات عندما يتعلق الأمر بقاعات الزفاف. إذ تتعدد الخيارات، سواءً قاعات أفراح داخلية، أو في الهواء الطلق، قاعات بأحجام مختلفة صغيرة أو كبيرة، بالإضافة إلى القاعات الفخمة، والبسيطة.

قاعات فنادق السعودية هي إحدى أهم وأشهر أماكن الزفاف والأكثر اقبالاً من قبل العرسان، وهذا الاقبال لم يأت عن عبث إنما تحوي قاعات الفنادق ميزات لا يمكن أن تجدها في قاعات الزفاف الأخرى. وسنذكر بعض من هذه الميزات:

السعودية ترحب بقرار أحقية فلسطين في العضوية الكاملة بالأمم المتحدة

ويتوفر هناك خدمة صف السيارات، بالإضافة إلى توافر خدمات أخرى.

تعد قاعة الرفاع من أفخم الصالات التي شهدت مجموعة من حفلات الزفاف الفاخرة.

استمتع باحتفالات أنيقة وساحرة على شواطئ شبه جزيرة سوف تآسرك بجمالها، إذ يمكنك إقامة حفل زفافك وسط الحدائق الفاخرة وبرك السباحة المتلألئة، التي يسودها جو من الحصرية على المساحات الأكثر إذهالاً والتي تتميز كل منها بالجمال العربي الأصيل. وتتميز قاعة الاستقبال الواسعة ذات سقف مرتفع مضاءه بنور النهار الطبيعي، وهي خيار مثالي لحفلات الاستقبال أو الغداء ومختلف فئات الاحتفالات.

Report this wiki page